القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق عبر البريد الإلكتروني - كيف تكتب تسلسل المتابعة الخاص بك للحد الأقصى من النقرات

التسويق عبر البريد الإلكتروني


 لقد قمت مؤخرًا بتغطية العديد من الموضوعات حول التسويق عبر البريد الإلكتروني وبناء القوائم. أحد أفضل الأشياء في قائمة بريدك الإلكتروني وامتلاكك لقائمة مجيب آلي هو أنه يمكن أن يكون طريقة غير مباشرة للتسويق لك. بالطبع ، هذا يعني أنك بحاجة إلى أن يكون لديك تسلسل متابعة جاهز للذهاب وتحميله في المجيب الآلي. من المهم تنظيم رسائل الرد الآلي هذه بعناية بحيث يمكنك زيادة معدل النقر إلى الظهور.


ستعتمد طريقة القيام بذلك على خططك الخاصة بالمجيب الآلي. إذا كنت تستخدم الطريقة التي يكون لديك فيها بريد إلكتروني واحد مستند إلى المحتوى ، أو بريد إلكتروني ترويجي قليلاً ، ثم بريد إلكتروني ترويجي بالكامل ، فستختلف الطريقة التي تكتب بها كل بريد إلكتروني.


في النوع الأول من البريد الإلكتروني ، لا يجوز لك وضع أي روابط على الإطلاق. مع النوع الثاني ، من المحتمل أن يكون لديك الكثير من المحتوى مع ذكر موجز لمنتج يمكن أن يساعد في النهاية. هذا لا يعني أنك لن تتوقع الحصول على أي مبيعات من هذا النوع من البريد الإلكتروني!



ما زلت بحاجة إلى الانتباه إلى كيفية إدراج الرابط وما تقوله لجذب الأشخاص للنقر عليه. يمكن أن يساعدك حقًا في هيكلة البريد الإلكتروني بطريقة تجذب انتباههم ، وتثير بعض المشاعر ، وتتركهم يدركون أنك قد وجدت حلاً لمشكلتهم. بعد ذلك ، يمكنك إدراج الرابط حيث يمكنهم العثور على مزيد من المعلومات.



 احصل على عبارة قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء للحصول على نسبة نقر إلى ظهور عالية جدًا. عندما تقوم ببناء بريدك الإلكتروني بهذه الطريقة ، فمن الطبيعي جدًا أن يقوم الأشخاص بالنقر لمعرفة ما يمكنك تقديمه أيضًا.



إذا كان لديك بريد إلكتروني ترويجي قوي في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فسيتم إعداد الأشياء بشكل مختلف قليلاً. ما زلت ترغب في إثارة تلك المشاعر وإرشادهم إلى حقيقة أن لديك حلًا. نأمل أن تكون قد قمت بتسخينهم في هذه المرحلة مع المحتوى الآخر الخاص بك من الأجزاء السابقة من المجيب الآلي. قد ترغب في إدراج الارتباط الخاص بك أكثر من مرة إذا كان من المنطقي القيام بذلك في النسخة. كمزيد من الإغراء ، قد ترغب في تحديد أنك قدمت مراجعة كاملة أو مكافأة خاصة بعد الرابط الذي تريد منهم أن ينقروا عليه.



بغض النظر عما تفعله ، من المهم أن تجذب انتباه الناس. كما ورد في درس آخر ، تحتاج إلى فحص ما يفعله المسوقون الآخرون بنجاح ووضع نماذج لأساليبك بعدهم. كل شيء من سطر موضوع البريد الإلكتروني الخاص بك إلى الجملة الختامية يحتاج إلى أن يتم إعداده بعناية لزيادة معدلات النقر إلى الظهور. تذكر - إذا لم يفتح الأشخاص بريدك الإلكتروني في المقام الأول ، فإن بقية ما تكتبه لا يهم.



تعرّف على كيفية إجراء أكثر من 50 حملة بريد إلكتروني من أجلك مع أكثر من سنة واحدة من رسائل المتابعة الصادرة على الطيار الآلي - ليست رسائل بريد إلكتروني مزعجة غير مرغوب فيها ولكن تم اختبارها واختبارها وتقسيمها وتحويلها إلى رسائل بريد إلكتروني محسّنة تروج لأكثر من 50 من المنتجات الأكثر مبيعًا ( نعم أكثر من 365 بريدًا إلكترونيًا!) من بائع حاصل على جوائز كبرى والشركات التابعة على هذا العرض التقديمي المجاني هنا . ليس هذا فقط ولكنك ستنشئ قائمة بريدك الإلكتروني ليس كما تذهب!



ملاحظة : أوصي بشدة بهذا وأنا أستخدم هذا النظام MYSELF لتوليد مبيعات يومية على الطيار الآلي الكامل ! تحقق من ذلك هنا . الشيء العظيم هو أنه بعد حصولك على تسلسل المتابعة الخاص بك والبدء في الحصول على المزيد والمزيد من الأشخاص في قائمتك ، ستبدأ المبيعات في الظهور بطريقة سهلة بالنسبة لك ، بشكل أسرع وأسرع مثل تأثير كرة الثلج !


Reaksi:
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع