أساليب التسويق عبر البريد الإلكتروني للتوظيف |
نما الطلب على نصائح واستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت بشكل كبير وولد شكل جديد من الأعمال ، استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. في حين أن هناك شركات حريصة جدًا على مساعدة موقعك وعملك في بناء عملاء مقابل رسوم ، هناك أيضًا العديد من الطرق التي يمكن أن تنشر الكلمة حول بقاء مواقعك بطريقة مجانية أكثر. أحدها هو Opt-in email marketing ، المعروف أيضًا باسم التسويق بالإذن.
يتطلب الاشتراك في التسويق الإذن من العميل الراغب في الاشتراك في موادك التسويقية والمواد التي تتشكل في النشرات الإخبارية والكتالوجات والمراسلات الترويجية عبر البريد الإلكتروني. كلما تم إرسال المزيد من رسائل البريد التسويقي القابلة للاشتراك ، زادت فرص بيع الحقائب والمزيد من المبيعات. للقيام بذلك ، يجب عليك إنشاء قائمة بجميع أولئك الذين يرغبون في الاشتراك في قائمة التسويق الخاصة بك.
من قائمتك ، ستحصل على عميلك المستهدف ، وهذه قائمة جيدة لأنهم أبدوا بالفعل اهتمامًا بما يجب عليك عرضه وبيعه لأنهم قد سجلوا الدخول عن طيب خاطر لقائمتك.
هؤلاء هم الأشخاص الذين أحبوا ما شاهدوه في موقعك وقرروا أنهم يريدون رؤية المزيد وربما حتى شراء أي منتج أو خدمة تقدمها شركتك وموقعك.
يعتقد الكثير من الناس أن بناء قوائمهم يتطلب عملاً شاقًا ووقتًا طويلاً لبناء وجمع الأسماء والعناوين . ليس الأمر كذلك ، فالأمر يتطلب القليل من الصبر وبعض الاستراتيجيات ، ولكن عند القيام بهذه القائمة ، تفتح موقعك وعملك على عالم جديد تمامًا من السوق المستهدفة. ابذل جهدًا لأخذ عملك إلى مستوى جديد ، إذا كانت زيادة حركة المرور والأرباح الجيدة هي ما تريده ، فإن قائمة الاشتراك ستفعل المعجزات لمشروعك التجاري.
هناك العديد من المصادر والمقالات على الإنترنت متاحة للجميع لقراءتها ومتابعتها في بناء قائمة. في بعض الأحيان قد تكون مربكة بسبب وجود العديد من الطرق المختلفة. قد يكون لمجموعات مختلفة من الأشخاص أساليب مختلفة في بناء قائمة اختيار ، ولكن بغض النظر عن مدى تنوع العديد من الأساليب ، هناك دائمًا بعض الأشياء الحاسمة التي يجب القيام بها لبناء قائمتك. هنا أربعة منهم.
1) ضع نموذج ويب جيد في موقعك يتبع على الفور نهاية المحتوى الخاص بك. بينما قد يقول البعض أن هذا مبكر جدًا للاشتراك في تطبيق زوار موقع الويب ، حاول أن تتذكر أن صفحتك الرئيسية يجب أن توفر انطباعًا جيدًا سريعًا. إذا وجد زائر موقع الويب بطريقة ما شيئًا لا يحبه وقام بإيقاف تشغيله ، فقد ينسى التسجيل.
ليس من الصعب القيام بنموذج ويب جيد للاشتراك في قائمة الاشتراك. ما عليك سوى كتابة بيان قصير بسيط حول الكيفية التي يرغبون بها في رؤية المزيد وتحديث الموقع. ثم يجب أن يكون هناك منطقة حيث يمكنهم كتابة أسمائهم وعنوان بريدهم الإلكتروني. سيقوم نموذج الويب هذا تلقائيًا بحفظ البيانات المدخلة وإرسالها إليك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يسجلون الدخول ، ستزداد قائمتك.
2) كما هو مذكور في النصيحة الأولى ، اجعل صفحتك الرئيسية رائعة جدًا جدًا. يجب أن يكون لديك مقالات وأوصاف مكتوبة جيدًا لموقعك. بناءً على ما يدور حوله موقعك ، تحتاج إلى جذب انتباه زوار موقعك على الويب. اجعل موقعك مفيدًا وسهل الاستخدام للغاية. لا تتوقع أن يكون الجميع على دراية بالتكنولوجيا. استثمر في وجود برمجة جيدة في موقعك ، واجعل رسوماتك جميلة ولكن لا تبالغ في ذلك.
لا تضيع وقتك في جعل الصفحة الرئيسية كبيرة للغاية بحجم ميغا بايت. ليس لدى جميع الأشخاص اتصالات T1 مخصصة ، فكلما زادت سرعة تحميل موقعك ، كان ذلك أفضل. ابحث عن مظهر يحد بين البساطة والمعرفة المتطورة.
3) تقديم خدمة ومنتجات جيدة. من المرجح أن يجلب العميل العائد المزيد من الأعمال. حتى ذلك الحين والآن ، سيوصي العميل الراضٍ بالعمل دائمًا. يمكن للكلمات الشفوية والتوصيات وحدها أن تكتسب المزيد من الأعمال أكثر من الإعلانات باهظة الثمن. مع نمو قائمة عملائك ، ستنمو قائمتك أيضًا. مع وجود عدد أكبر من الأعضاء في القائمة ، سيتعرف المزيد من الأشخاص على ما لديك جديد لتقدمه.
4) احتفظ بقائمة نظيفة وخاصة. لا تفقد الثقة التي منحها لك عملاؤك. إذا قدمت رسائل بريد إلكتروني للآخرين وتم إرسال بريد عشوائي إليهم ، فمن المحتمل أن يقوم الكثير منهم بإلغاء اشتراكك. تذكر أن السمعة الجيدة ستؤدي إلى زيادة عدد الزيارات والمشتركين بالإضافة إلى تعزيز ولاء عملائك.
تعليقات
إرسال تعليق