القائمة الرئيسية

الصفحات

إرشادات خطوة بخطوة لكتابة مقالات جيدة صديقة للسيو

 

إرشادات خطوة بخطوة لكتابة مقالات جيدة صديقة للسيو




عند إنشاء محتوى منفّذ لمدونتك أو موقعك ، هناك نوعان من التأملات الرئيسية: 

أولاً ، كيفية صنع مادة عالية الجودة من شأنها جذب التغييرات والمشاركة فيها وأخيراً دفعها ؛ وثانيًا ، كيفية جعل هذه المادة في متناول مجموعة واسعة من الناس. نظرًا لأن الجزء الأكبر من حركة الويب ينشأ من فهارس الويب ، فإن جعل المحتوى المتقدم للبحث عن الإدراك يعد مكانًا بارزًا بين الأساليب الأخرى للحصول على اسمك في العالم. على الرغم من أن العرض المعتاد قد اعتبر هذين الشاغلين على وجه الخصوص ، إلا أنهما يشكلان بشكل تدريجي جزءًا من تقنية مادة مجمعة تجعل تحسين محركات البحث عاملاً في وقت البداية ، حيث يتم تقديم محتوى يمزج باستمرار الاتصال بالتأليف باستخدام علامات غنية بـ SEO.

على الرغم من حقيقة أن هذه النقاط - جودة المحتوى وإمكانية إدراك عالية للصيد - قد تبدو غير متسقة مع بعضها البعض ، فمن الضروري أن تبدأ في التفكير في عرض الإنجاز الخاص بك على أنها جانب رئيسي من هدف شامل. حقًا ، يجب أن تكون المادة الخاصة بك مؤلفة بأناقة وديناميكية ومليئة بالبيانات المهمة لمجموعة المشاهدين الخاصة بك ، ولكن لا شيء من هذه المشكلات في حالة ظهورها في ركن غير واضح من موقعك.

يمكن أن يؤدي تحديد موقع مُحسّن لمحركات البحث عالي المستوى إلى سحب مادتك من نقص التعريف والحصول عليها قبل قراء آخرين. مهما كان الأمر ، فإن المجموعات الحالية من المتفرجين حاذقة ، ومجرد إضافة كلمات المرور إلى مقالتك لن يؤدي إلا إلى إبعاد المستخدمين.

ما الذي يجعل مقال عالي الجودة؟

في حين أن العمل المكتوب غير العادي حقًا لا يمكن تعليمه ، إلا أن التركيب الرائع يمكن بالتأكيد القيام بذلك. باعتبارك معلنًا ، فأنت أخيرًا راوي قصص ، حيث تقوم بتمرير سرد صورتك عبر وسائط مختلفة وإعادة صياغتها لمجموعات مختلفة من المتفرجين. في الوقت الحالي ، يجب عليك ببساطة تقديم تفسير لهذه الكفاءة على الصفحة. فيما يلي بعض الإجراءات الموصوفة لعمل مقالات جديرة بالملاحظة ومبهجة:

  •  استخدم الرسوم التوضيحية القوية: لا شيء يعطي القدرة على التأليف أكثر من الحالات الصلبة والموثوقة. تجنب الافتراض البسيط من خلال استخدام التحليلات السياقية عند مناقشة ازدهار عنصر ما أو التركيز على قصة عميل واحد. اكتشف أغراض الارتباط في الأخبار أو الثقافة الشعبية لمنح القارئ ميزة مرجعية. ستبقى هذه القصص التي لا لبس فيها معهم لفترة أطول من اليقين أو الأرقام.

  •  اعرف تجمعك من الناس: مدونتك ليست دفتر يومياتك ، ولا هي تذكير رسمي. تأكد من اختيار اللهجة المناسبة لمن تميل إليه. في حال كنت تؤلف لتجمع أكبر من الناس ، تجنب اللغة. اجعل المقاطع قصيرة ومحددة ، وقم بتقسيم المواد التي يصعب فهمها إلى أفكار صالحة للأكل. دمج وصلات للحالات التي من شأنها أن تساعد في توضيح العمل. أخيرًا ، تحول إلى أعنف مستكشف أخطاء لديك: الإصلاح وإعادة الفحص وإعادة النظر مرة أخرى. ضع دائرة حول الأفكار التي تكتشفها قوية واقطع كل شيء آخر. كلما زادت مشاركتك ، زادت قدرة تجمعك على الانتقاء من عملك.

  • لا تحجب صوتك: من أفضل الأشياء التي يمكنك تحسينها في الصورة أن تمنحها صوتًا فريدًا من نوعه. حاول ألا تكون مترددًا في أن تكون مسليًا (إذا كنت مثيرًا للاهتمام) ، غريب الأطوار ، وحتى غير عادي إلى حد ما. قد يكون من المفيد جدًا الاطلاع على القطعة حتى يسمعها أي شخص للتحقق مما إذا كانت تبدو مثلك. صوتك الحقيقي هو أحد أهم مواردك. حقًا ، عليك أن تتمسك بمعايير المهارة التي يمكن إثباتها المناسبة للصناعة التي تعمل بها ، ولكن كلما بدوت كفرد ، سيحتاج المزيد من الأفراد إلى الانخراط معك - عن طريق إعادة النشر ، والملاحظة ، أخيرًا ، من خلال اكتساب الإدارة أو العنصر

التأليف لكبار المسئولين الاقتصاديين

في ضوء هذه النصائح ، يجب أن يكون إنشاء مقال لائق أمرًا أساسيًا. في الوقت الحالي لمعالجة الجزء التالي من الحاجز: رؤية مادتك. إلى جانب النشر المتقاطع والحياة القائمة على الإنترنت ، يعد تطوير مادتك لفهارس الويب طريقة مثبتة لوضع عملك أمام مجموعة أخرى من الأشخاص. من خلال تحسين مادتك لتظهر بشكل متكرر في اقتراحات فهرس الويب ، ستزيد من قابلية الإدراك والاعتمادية لصورتك.

تتضمن بعض الطرق لإنشاء محتوى رائع مناسب لكبار المسئولين الاقتصاديين ما يلي:

1. اختر طبيعيًا: يعد دمج كلمات مرور SEO الواضحة جدًا والمعروفة في مقالاتك ميزة بارزة من بين الأساليب الأخرى لزيادة اقتراحاتك. تحذير هام: يجب دمج كلمات المرور هذه بطريقة تبدو طبيعية للموضوع. يجب ألا يظهروا أو يصطدموا بالقارئ. المستخدمون ، ولا سيما الأفراد الذين يستثمرون قدرًا كبيرًا من الطاقة في العالم المتقدم ، مناسبون بدرجة كبيرة لرؤية إذا كنت قد قمت مؤخرًا بحشو عملك المليء بالكلمات التي تتوقعها ، فسوف يؤدي ذلك إلى زيادة قابلية الإدراك.

2. موضع الكلمة الرئيسية: تأكد بما لا يدع مجالاً للشك من أنك تبسط ترتيب كلمات المرور في مقالات تحسين محركات البحث عن طريق وضعها في العناوين والتعليقات التوضيحية الخاصة بك. اصنع سلسلة من العبارات الرئيسية واستخدم أكثر عمليات البحث التي تم إنشاؤها مسبقًا. تأكد من استخدام العبارات الأكثر أهمية في العنوان.

3. تصور هذا: قم بتضمين الصور مع محتوى بديل لجعل صفحتك تظهر في الصورة أيضًا. وبالمثل ستفصل الصور المحتوى تدريجيًا. أصبحت المادة المدفوعة بالصور تلعب بشكل متزايد كنظام ترويج متقدم وهي مناسبة بشكل خاص للمادة الفيروسية.

في ضوء هذه النصائح ، يجب أن تتجه إلى موضع تحسين محركات بحث أعلى في غضون لحظات ؛ وفي غضون ذلك ، ستقوم بترقية سمعتك لكونك مورد مواد عالي الجودة. فوز لصورتك.






Reaksi:
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع