القائمة الرئيسية

الصفحات

جذب الزوار إلى موقعك - ​​مادة التسويق لزيادة حركة المرور

 

جذب الزوار إلى موقعك - ​​مادة التسويق لزيادة حركة المرور


عندما تبدأ في إعداد موقع الويب الخاص بك وقمع التسويق للحصول على مبيعات تابعة ، قد تشعر أن الوقت قد حان للجلوس ومشاهدة تدفق المبيعات. لسوء الحظ ، لا يحدث هذا عادةً بهذه الطريقة! 


تحتاج إلى اتخاذ تدابير لجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال تسويق المادة.

يتم تسويق المقالات بشكل أساسي عند كتابة مقال وإرساله إلى دليل مقال ذي حركة مرور عالية.


 هذه الدلائل مجانية بشكل عام لتقديمها وتسمح لك بتضمين صندوق موارد المؤلف مع رابط إلى موقع الويب الخاص بك في مقابل مقالتك. من خلال وضع مقالتك في الدليل ، فإنك تمنح الأشخاص الآخرين حقوق استخدام مقالتك على موقع الويب الخاص بهم طالما أنهم يحافظون على صندوق الموارد الخاص بك كما هو.


 يخدم تقديم المقالات إلى الدلائل عدة أغراض مختلفة. لسبب واحد ، أنت تقوم بتوسيع مدى وصولك وعلامتك التجارية عبر الإنترنت من خلال وضع مقالتك أمام المشاهدين المستهدفين من مواقع الويب المنشأة بالفعل. من المرجح أن ينقر هؤلاء المشاهدون المستهدفون على صندوق موارد المؤلف إذا كنت قد أعددت مقالتك بالطريقة الصحيحة.



غرض آخر لتسويق المقالات هو أنك ستحصل على رابط خلفي يمكن أن يساعد في تحسين ترتيبك في محركات البحث. كلما زاد عدد الروابط الخلفية لديك ، كانت لديك فرصة أفضل للترتيب لشروط البحث التي تريدها.



غرض آخر هو أنه يمكنك الحصول على المزيد من الروابط الخلفية عندما يعثر المؤلفون ومسؤولو المواقع والمسوقون على مقالتك على الويب ويقومون بنشرها على موقع الويب الخاص بهم. إذا حصلت على مقال شهير ، فقد تجد أنك تحصل على العشرات أو حتى المئات من الروابط الخلفية من جهد واحد!


من الواضح أن هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن تأتي من إرسال مقالاتك إلى أدلة المقالات. بالطبع ، لن يفيدك ذلك إذا كان صندوق الموارد الخاص بك عديم الفائدة! بغض النظر عن مدى روعة مقالتك ، إذا لم يكن صندوق الموارد الخاص بك مقنعًا بدرجة كافية بحيث يرغب الأشخاص في النقر فوق الارتباط الخاص بك لتوجيهك إلى موقع الويب الخاص بك ، فسوف تخسر الكثير من الفرص.



تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء صندوق موارد مؤلف جيد في التركيز على ما يثير فضول الأشخاص الذين يقرؤون المقالة. على سبيل المثال ، إذا كانت مقالتك تدور حول استخدام المنتجات الطبيعية لإزالة حب الشباب ، فأنت تريد إغراء الناس بالحديث عن المنتجات الطبيعية لإزالة حب الشباب في صندوق الموارد الخاص بك لإبقائه متصلاً والحفاظ على استمرار الاهتمام. أعط دعوة للعمل لإجبارهم على "انقر هنا لتلقي تقرير مجاني عن الطرق الطبيعية لإزالة حب الشباب بسرعة!" أو "انقر هنا للحصول على خصم 50٪ على أفضل طريقة طبيعية لإزالة حب الشباب!" ، إلخ.


استهدف صندوق الموارد الخاص بك وقم بتضمين دعوة للعمل عند إرسال المقالات وستزيد معدلات النقر إلى الظهور بشكل كبير! الكثير من المسوقين يأخذون موارد الصندوق دون تفكير ثانٍ ، وهذا خطأ فادح! خذ بعض الوقت في صندوق الموارد هذا لأنه يحدث فرقًا كبيرًا في مقدار حركة المرور التي يمكنك الحصول عليها على موقع الويب الخاص بك والمال الذي يمكنك تحقيقه كمسوق تابع.

Reaksi:
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع