القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تبدأ نشاطًا تجاريًا يبيع منتجات الأشخاص الآخرين (بصفتك بائعًا)

 

كيف تبدأ نشاطًا تجاريًا يبيع منتجات الأشخاص الآخرين (بصفتك بائعًا)

في حين أن هناك عدة أنواع من نماذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت للاختيار من بينها للبدء ، أود أن أشاطركم بعض المعلومات الهامة عن الأحجار الكريمة حول كيفية بدء عملك التجاري عبر الإنترنت وتشغيله كموزع.

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، دعونا نناقش ما إذا كان هذا العمل مناسبًا لك أم لا.

هذا النوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت يناسبك إذا:
  • ليس لديك المنتج الخاص بك.
  • ليس لديك ما يلزم لإنشاء منتج من الصفر لأنه يتطلب درجة من الموهبة والمهارة والخبرة في أي مجال.
  • أنت فقط لا تريد إنشاء منتجك الخاص أو ببساطة ليس لديك الوقت لذلك! من الجيد أن تفكر في هذا النوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت إذا كنت تتطابق مع واحد أو أكثر من العبارات المذكورة أعلاه. الآن هل أنت مستعد لمعرفة كيف يمكنك بدء عملك الخاص بحقوق إعادة البيع؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا رائع. واصل القراءة! ما هو نموذج العمل هذا كله؟ بشكل عام ، أنت تبيع منتجًا (منتجات) مع حقوق إعادة البيع وتحتفظ بنسبة 100٪ من الأرباح. علاوة على ذلك ، فإن

المنتجات التي قمت ببيعها لها روابط تابعة يمكن أن تحقق أرباحًا خلفية لك ، وبالتالي تحقق دخلاً متبقيًا دون بذل أي جهد من جانبك. ما هو الموزع؟

البائع يشتري منتجًا ويبيعه ويحتفظ بنسبة 100٪ من الأرباح له أو لها. هذا على عكس كونه شركة تابعة حيث يبيع أحد المنتسبين منتجات الآخرين مقابل عمولة.

ما هي حقوق إعادة البيع؟

تسمح حقوق إعادة البيع للفرد بإعادة بيع المنتج والاحتفاظ بنسبة 100٪ من الأرباح التي بدونها يُحظر بيع المنتج إلى شخص آخر.

ماذا احتاج؟

لبدء نشاطك التجاري في مجال حقوق إعادة البيع عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى الحصول على منتج عالي الجودة مع حقوق إعادة البيع التي يمكن تخصيصها. يمكن أن يكون المنتج في شكل كتاب إلكتروني أو برنامج أو حتى قوالب.

أول شيء يجب عليك فعله هو البحث عن منتج له حقوق إعادة بيع لبيعه لعملائك. عند البحث عن واحد ، ستحتاج إلى مراعاة العوامل التالية:


  • حقوق إعادة البيع - يجب أن يتمتع المنتج بحقوق إعادة البيع حتى تتمكن من البيع والاحتفاظ بنسبة 100٪ من الأرباح. إذا لم يكن للمنتج حقوق إعادة البيع ، فلا يمكنك استخدامه لغرض إعادة البيع.

  • جودة عالية - المنتج ذو الجودة الرديئة لن يجعلك تحصل على أي عملية بيع ناهيك عن الأرباح الخلفية.
  • الطلب - هل يبحث الأشخاص عن معلومات أو حلول موجودة في هذا المنتج الذي تبحث عنه؟
  • رسالة مبيعات جيدة ورسائل بريد إلكتروني للمتابعة - إذا لم يقنعك خطاب المبيعات الخاص بالمدير ورسائل البريد الإلكتروني للمتابعة بشراء منتجه ، فمن الواضح أن النتيجة ستكون سيئة بالنسبة لك أيضًا كموزع. ستستخدم أيضًا خطاب مبيعات المدير.

  • نادرًا ما يكون أمرًا شائعًا - يؤدي إلى دفع قيمة البحث عند بدء نشاطك التجاري المتعلق بحقوق إعادة البيع. يجب عليك معرفة ما إذا كان المنتج غير مشبع بشكل مفرط في السوق الصافي. إذا كان الأمر كذلك ، فإن فرصك في بيع المنتج تكون ضئيلة.
  • المصداقية والسمعة - هل المؤلف شخص محترم؟ يمكنك بسهولة إجراء فحص أمني عن طريق كتابة اسمه أو اسمها في محركات البحث والاطلاع على النتائج.
  • الأرباح الخلفية - اكتشف كيف يمكنك كسب الدخل المتبقي دون بذل الكثير من الجهد من جانبك على المدى الطويل.
  • ضمان استعادة الأموال - بينما يمكنني في الواقع حذف هذا العامل لأنه يذهب دون أن أقول معظم الوقت ، هذا ما يجب أن تبحث عنه. عادةً ما تتمتع المنتجات عالية الجودة بضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا. إذا اكتشفت أن المنتج ليس مناسبًا لك أو فشلت في إجراء أي عملية بيع في أول 90 يومًا ، فلا يزال لديك فرصة لاسترداد استثمارك.
فيما يلي بعض النصائح المفيدة التي يجب وضعها في الاعتبار
تجربتي الخاصة:
إذن ، ما هي أفضل الأماكن للحصول على مصدر لهم؟

إن البحث عن أحدث المنتجات عالية الجودة مع حقوق إعادة البيع يعني القيام ببعض الأعمال المنزلية من جانبك. أفضل الأماكن للبحث عنها هي:

  • مواقع الويب المكونة من صفحة واحدة والتي تبيع أحدث المنتجات - ستحتاج إلى اختيار أحدث المنتجات وأكثرها شيوعًا التي يوجد طلب كبير عليها ، ويفضل ألا تكون قديمة جدًا (من عام إلى عامين).
  • مواقع ويب عضوية نشطة تتعامل مع منح المنتجات بحقوق إعادة البيع - توجد مواقع ويب عضوية توفر الكتب الإلكترونية والبرامج بحقوق إعادة البيع بشكل منتظم. ستعرف ما إذا كان موقع العضوية يحتوي على أحدث المنتجات الساخنة عن طريق التحقق مما إذا كانت مصادر مشرفي المواقع لها في كثير من الأحيان أم لا.
  1. منتجات مربحة برسومات وخطابات مبيعات رائعة دفعة واحدة.

  2. لذلك سأفترض الآن أنك قد اخترت بالفعل منتجًا عالي الجودة مع حقوق إعادة البيع التي يمكنك تخصيصها لتحقيق الأرباح الخلفية. هذا يعني ببساطة شراء المنتج بنفسك أولاً. ستعمل بعد ذلك على خطة عملك لتغطية استثمارك الأولي والأرباح اللاحقة منه.
في اللحظة التي تضع فيها يديك على المنتج ، ماذا
هل تفعل اقرأها! استخدمه!

تذكر أنني قلت أنها تسمى منتجات وليس طرود؟ بالتأكيد ، تفعل ذلك ، إذا كنت تقرأ حتى الآن.

أتوقع أنه نظرًا لأنك تمتلك منتجًا له حقوق إعادة بيع ، يجب أن يأتي أيضًا مع مواد معاد بيعها.

عادة ما تتضمن مواد إعادة البيع ما يلي:
  • صفحات الويب - خطاب المبيعات القاتل ، صفحة الشراء ، صفحة الشكر

  • الصور - منتجك (الأهم!) ، ومتنوعة

  • رسائل الرد التلقائي - عمليات متابعة البريد الإلكتروني التي تستخدمها للعملاء الذين يختارون الاشتراك في قائمة المتابعة البريدية الخاصة بك. نظرًا لأن معظم مهمة بيع المنتج وإقناع العملاء المحتملين ستتم من خلال خطاب المبيعات الخاص بك ، فإنك تلعب دورك بشكل مشابه جدًا لمحيل أو شركة تابعة. باستخدام مفاهيم بارعة ، تقوم بإحالة العملاء المحتملين المستهدفين إلى خطاب المبيعات الخاص بك ، وإذا كانت رسالة مبيعات جيدة ومقنعة ، فيمكن أن تنتج معدل تحويل من 1 إلى 3٪ ، ونأمل أن تكون أكثر! تسويق منتجك مع مراعاة جميع المشكلات الفنية ، أصبح موقع الويب الخاص بك جاهزًا ومنتجك متاحًا للبيع ،

سوف تحتاج إلى الترويج لموقع الويب الخاص بك مع المنتج الذي تبيعه.


فيما يلي بعض الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها التدرب على تحقيق نتائج جيدة في مبيعاتك وأرباحك الخلفية خاصةً بالنسبة إلى نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت هذا:

• إنشاء فرصة دخل تابعة - يمكنك فتح فرصة دخل للأشخاص المهتمين بجني الأموال دون الحاجة إلى إنشاء منتج خاص بهم من خلال البرامج والأدلة التابعة. طالما أنك تقدم لهم عمولة ضخمة من 50٪ إلى 75٪ ، فلن يمانعوا في البيع نيابة عنك.

• يمكنك إنشاء مشروع مشترك مع E-zine Publishers طالما أنك توفر لهم فرصة لكسب نسبة مئوية من مبيعاتك ، على سبيل المثال. 50 - 75٪.


• يمكنك تمشيط الإنترنت بحثًا عن آفاق الجودة . يعد مالكو مواقع العضوية ومشرفي المواقع الخاصة بمنتجك المتخصص أهدافًا جيدة. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا شخصيًا واجعلهم مهتمين بمراجعة منتجك عبر خطاب المبيعات.

سيشترون منتجك لاستخدامهم الخاص أو يعيدون بيعه ويحتفظون بجميع الأرباح لأنفسهم. ما تبحث عنه هو شخص يتمتع بقوة تسويقية كبيرة. طالما حققت ربحًا جيدًا في النهاية في المنتج ، فستكسب الدخل المتبقي بشكل أكثر فاعلية من خلال الاستفادة من القوة التسويقية للآخرين.

هذه الطريقة هي إحدى الطرق المفضلة لدي لأن معظم الموزعين في الواقع لا يكلفون أنفسهم عناء تنفيذ طريقة STP - راجع عشرة أشخاص يوميًا.


  • يمكنك إنشاء تقرير مجاني أو كتاب إلكتروني لأغراض التسويق الفيروسي وتعميمه في شبكتك. هذا هو الآخر المفضل لدي. في التقرير أو الكتاب الإلكتروني ، أنت تقدم معلومات مجانية ولكنها مفيدة حول موضوع له علاقة بالمنتج الذي تبيعه. فقط تأكد من أنها ليست في الحقيقة رسالة مبيعات مخفية تمامًا. سيؤدي هذا بدوره إلى توجيه العملاء المستهدفين إلى خطاب المبيعات الخاص بك وبالتالي زيادة فرصك في تحقيق المبيعات.

  • اكتب مقالات تتعلق بالمنتج الذي تبيعه. بينما لا يتعين عليك كتابة خطابات مبيعات مخفية وإرسالها إلى أدلة المقالات ، فإن إعطاء معلومات مجانية ومفيدة في مقالاتك للأشخاص الذين يبحثون عنها يمنحك مصداقية عندما تثبت جدارتك. مرة أخرى ، يمكن أن يؤدي هذا إلى العملاء المحتملين المستهدفين إلى موقع الويب الخاص بك وخطاب المبيعات من خلال ارتباط موقع الويب الخاص بك في صندوق الموارد الخاص بك.
  • أعلن عن المنتج والترويج له في قائمتك البريدية. كلما كانت قائمة المشتركين أكبر وأعلى جودة ، زادت المبيعات التي يمكنك تحقيقها.

  • قم بإنشاء موقع ويب يوجه إلى خطاب مبيعات منتجك - أنشئ صفحات ويب ذات محتوى متعلق بالمنتج الذي تبيعه. كلما كان موقع الويب الخاص بك أكثر ملاءمة لمنتجك ، كلما كان هدفك المستهدف أكثر عند توجيههم إلى خطاب المبيعات الخاص بك من خلال الروابط وإعلانات الشعارات. سيؤدي ذلك إلى تحسين معدل التحويل الخاص بك أيضًا. في حين أن هناك بالتأكيد المزيد من الطرق التي يمكنك القيام بها للترويج لموقع الويب الخاص بك وجذب العملاء المحتملين المستهدفين إلى خطاب المبيعات الخاص بك للحصول على معدل تحويل جيد للمبيعات

(دعونا لا ننسى الأرباح الخلفية التي يمكن أن يحققها منتجك أيضًا!) ، يمكن متابعة معظم خطط التسويق هذه بسهولة مع تكلفة قليلة أو معدومة من جانبك.



كن على علم بأن أعمال الموزع هي منافسة شديدة. لقد ربحت بالفعل نصف المعركة فقط من خلال امتلاك أحدث منتج ساخن لتبدأ به ، والمزيد من المزايا إذا لم يكن المنتج مشبعًا بعد.

يوجد لديك - ما تحتاجه لبدء عملك الخاص بحقوق إعادة البيع!

Reaksi:
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع